أكثر 10 لاعبين حصولا على البطاقة الحمراء في التاريخ

أكثر 10 لاعبين حصولا على البطاقة الحمراء في التاريخ : فيما يلي نتعرف أكثر لاعبي كرة القدم حصولا على البطاقة الحمراء في تاريخ اللعبة.

أكثر لاعب طُرد في تاريخ اللعبة

حامل الرقم القياسي لأكبر عدد من البطاقات الحمراء في تاريخ كرة القدم هو الكولومبي جيراردو بيدويا بـ 46 بطاقة حمراء، أي اكثر بـ 18 بطاقة حمراء عن الاسباني سيرخيو راموس.

بيدويا هو مدافع سابق أمضى معظم مسيرته الاحترافية في الدوري الكولومبي حيث لعب لعدة أندية مثل ميلوناريوس وإنديبنديينتي سانتا في.

اشتهر اللاعب بعصبيته الشديدة التي رافقته طوال مسيرته، بل واستمرت معه حتى بعد اعتزاله لكرة القدم عن عمر يناهز الـ 46 عاما.

وفي سنة 2016، تم تعيينه مدربًا مساعدًا في نادي سانتا في، وفي أول مباراة له في الدوري، طرده الحكم من الملعب ببطاقة حمراء بعد 21 دقيقة فقط.

سيرخيو راموس

يحتل المدافع الاسباني المرتبة الثانية بين أكثر اللاعبين حصولا على بطاقات حمراء بـ 28 بطاقة.

يحمل راموس عددًا من الأرقام القياسية السلبية الأخرى، بما في ذلك الرقم القياسي في أكبر عدد من البطاقات الصفراء في تاريخ الدوري الاسباني (191 بطاقة).

راموس هو أيضا أكثر لاعب حصل على بطاقات حمراء في تاريخ الدوري الاسباني، وأيضا اكثر لاعب حصل على البطاقات الصفراء والحمراء في دوري أبطال أوروبا (40 بطاقة صفراء و4 بطاقات حمراء).

على المستوى الدولي، يحمل راموس الرقم القياسي في أكبر عدد من البطاقات الصفراء في تاريخ المنتخب الاسباني (24 بطاقة صفراء).

أكثر 10 لاعبين حصولا على البطاقة الحمراء في التاريخ

#اللاعبعدد البطاقات الحمراء
1جيراردو بيدويا46
2سيرخيو راموس28
3سيريل رول27
4أليكسيس روانو ديلغادو27
5باولو مونتيرو21
6رافاييل ماركيز21
7فيليبي ميلو20
8ماتيو كونتيني20
9فرناندو أموريبييتا19
10غاري ميديل18

مقالات ذات صلة

أكثر 10 لاعبين أوروبيين تسجيلا للأهداف في التاريخ

اكثر 10 لاعبين تسجيلا للهاتريك في التاريخ

أكثر 10 لاعبين تسجيلا للأهداف في التاريخ