أفضل 10 لاعبين لم يفوزا بالدوري الإنجليزي الممتاز

أفضل 10 لاعبين لم يفوزا بالدوري الإنجليزي الممتاز : فيما يلي نلقي نظرة سريعة على أفضل وأعظم اللاعبين الذين لم يفوزا إطلاقا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستيفن جيرارد

لاعب كرة قدم انجليزي سابق أمضى معظم مسيرته الاحترافية مع نادي ليفربول الذي فاز معه بتسعة ألقاب، لكن دون تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز في أي مناسبة.

كان اللاعب في موسم 2013-14 قريبا للغاية من تحقيق أول ألقابه في الدوري مع ليفربول لولا سقطته الشهيرة في المباراة الاخيرة أمام نادي تشيلسي.

بالرغم من تلك السقطة التي كلفت النادي اللقب في ذلك الموسم، الا ان اللاعب لا يزال يحظى باحترام وتقدير كأيقونة في أنفيلد لما حققه مع النادي طوال الـ 17 موسما.

بيبي رينا

حارس مرمى قضى 8 مواسم مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يمكن خلالها من مساعدة الريدز على الفوز بالدوري في أي مناسبة.

حقق الحارس الاسباني 4 ألقاب مع النادي هي كأس الاتحاد الإنجليزي والسوبر الأوروبي ودرع الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية.

اضافة الى ذلك، فقد ساعد النادي على الوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2006-07 ونهائي كأس العالم للأندية في 2005.

روبي كين

لاعب كرة قدم إيرلندي قضى 13 موسما في الدوري الإنجليزي الممتاز مع عدة اندية مثل وولفرهامبتون واندررز وتوتنهام هوتسبر وليفربول وويست هام يونايتد.

قدم اللاعب أفضل مستوياته مع نادي توتنهام هوتسبر، ومعه حصل على لقبه الوحيد في كرة القدم الإنجليزية، وهو لقب كأس الرابطة في سنة 2008.

كان روبي كين في موسم 2008-09 جزءا من فريق ليفربول الذي احتل المرتبة الثانية في الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن البطل مانشستر يونايتد.

أفضل 10 لاعبين لم يفوزا بالدوري الإنجليزي الممتاز

#اللاعبون
1ستيفن جيرارد
2بيبي رينا
3روبي فاولر
4جيرمين ديفو
5ماتيو لو تيسيي
6جيمي كاراغر
7غاري سبيد
8روبي كين
9هاري كين
10فرناندو توريس

مقالات ذات صلة

أفضل 10 مدربين لم يفوزا إطلاقا بدوري أبطال أوروبا

أكثر 10 عرب تسجيلا للأهداف في الدوري الانجليزي الممتاز

أكثر 10 لاعبين فوزا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز